القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا FIFA19 دريم ليج 2020

FIFA 19 عنوان كرة القدم الجديد القادم من شركة EA هذا العام حيث ينتظر الجميع على أحر من الجمر صدور اللعبة لكى ينعموا ولأول مرة بتاريخ السلسلة نقلة نوعية لرسوميات اللعبة بجانب أنها ستشهد طور قصة خاص باللعبة حيث اليوم سنستعرض لكم بمقال سريع عن كل ما تودون معرفته عن اللعبة


قد يهمك أيضاً برنامج مراقبة الواتس اب اضغط هنا 
نظرة شاملة عن FIFA 2019 !

إن نسخة هذه السنة تبدوا مشابهة لنسخة السنة السابقة من حيث الغلاف الخارجي ، و ذلك يحدث دائما عند صدور أي نسخة جديدة …؟ فكما يقال لا يجب أن نحكم على الكتاب من غلافه ..
فما إن تم عرض النسخة التجريبية ، حتى إنهالت عليها آلاف الإنتقادات على ان لاعبيها مشابهين للنسخة السابقة ، وهو قول في محله لأنها لعبة كرة قدم و لا يمكن إقامة تغيير جذري عن اللعبة !! بل فقط يتم إضافة بعض التطويرات من خلال الإستعانة بمبرمجين محترفين لتسهيل مهام الجايمر عبر العالم ..

و عليه سنقدم لكم أكثر الإصلاحات بصفة عامة و حصرية ! هناك العديد من الإصلاحات و التطويرات في اللعبة التي تظهر عند أول وهلة ، ذلك من خلال تغيير طريقة اللعب في الملعب ، و تعديل صفات حركات الاعبين ، من خلال طريقة تعاملهم مع الكرة ..فحركة الكرة و طريقة تمريرها و إستلامها صارت أقرب للواقع ..
كذلك أصيحت اللعبة تتطلب تركيزا ، عند تمرير الكرة أو التسديد نحو المرمى و حتى الوصول إلى منطقة الخصم لم يعد بسهولة الأعوام السابقة ، حيث تمت إضافة خاصية الذكاء الإصطناعي على الاعبين من خلالمحاولة نزع ز قطع الكرة ، كذلك تحسين قدرات حارس المرمى ما يجعل التسجيل أكثر صعوبة و روعة..

قد يهمك أيضاً برنامج لربح المال من الانترنت اضغط هنا
عمل fifa 2019 على الجرافيك بدى واضحا جدا من خلال تحسين صورة الاعبين و تقريبهم للصور الحقيقية ، كما أصبح من الممكن جدا أن نرى إماءات الاعبين و حركات شفاههم و هم يصرخون على بعضهم عند إهدار الفرص أو تغيير المدرب ..

و على فكرة فإن وجوه المدربين صاروا أكثر و ضوحاا و صار صراخهم و تعليماتهم لفرقهم تبدزا زاضحة جدا ما يزيد إثارة كبيرة عند تسجيل الاهداف او تضييعها .



ما هى الاشياء الجديدة التى ستقدمها EA فى لعبتها الجديدة FIFA 19 ؟



طور الاتميت تيم هو واحد من اشهر واهم ما تقدمه EA منذ قديم الازل بل يعتبره الكثير من الاشخاص هو الاهم على الاطلاق وان كان يرى البعض ان لعبة FIFA تتفوق على من ينافسها ,, فاعتقد ان لهذا الطور سبب كبير فى هذا التفوق لما يقدمه من محتوى تنافسى بشكل مميز بين اللاعبين بالاضافة الى تواجد شئ جديد تم ظهوره مع لعبة FIFA 17 وهو ال FUT Champions فاصبح الطور اكثر تنافسية ومتعة ,, ولكن للاسف الشديد اتجاه الشركة الذى يراه الكثير ربحى فى المقام الاول دون النظر الى ارضاء اللاعبين فقد تحول هذا الطور وبالتحديد فى لعبة FIFA 18 الى pay to win فلن تستطيع ان تنافس بمهارتك فى اللعب فقط بل ستحتاج الى فريق قوى لتستطيع المنافسة اسبوعياً فى هذا الطور , لم تصدر الى الان اى معلومات عن هذا الطور بلعبة FIFA 19 ولكن بشكل اكيد فلن تتخلى الشركة عن هذا الطور وعلى الاغلب ستكون هناك اضافات طفيفة فى الشكل التنافسى بالاتميت تيم وكل ما نتمناه من شركة EA هو النظر بالمقام الاول الى ارضاء اللاعبين دون النظر عن تحقيق اكبر قدر من الارباح


الاضافة الثانية Dynamic Tactics مع اضافة التكتيكات المرنة تستطيع الان التعديل على الخطة واسلوب اللعب كيفما تشاء فاذا كنت تميل اكثر للطابع الهجومى فبامكانك تعيين خطة لعب هجومية ك 3/4/3 فى حال اختيارك لوضع attacking  اما اذا كنت تريد اللعب بطريقة دفاعية فيمكنك ذلك عن طريق تعيين خطة لعب دفاعية ك 4/4/1/1 باختيارك لوضعية defensive  وبامكانك التبديل بين خطط اللعب بتغيير ال Tactics فى المبارة الواحدة حسب ما تراه مناسب لك اثناء المبارة
واخيراً Timed Finishing او اللمسة الاخيرة فى الوقت المناسب ويتعلق هذا بكيفية انهاء هجماتك بشكل يضمن لك تسجيل الاهداف ولكن بشرط استخدام التحكم الخاص بالتسديد فى الوقت الصحيح سواء كانت تسديدة من خارج منطقة الجزاء او كرة هوائية وتريد استقبالها برأسية فاستخدامك للتحكم الخاص بالتسديد فى الوقت الغير مناسب سيُفقدك فرصة التسجيل .



أسلوب اللعب

تقدم لكم لعبة FIFA 19 تقنيات وأساليب جديدة بأسلوب اللعب الخاص باللعبة

حيث تم تحسين الذكاء الإصطناعى الخاص باللاعبين لمستوى آخر

ابتكار أساليب جديدة عند الهجوم بالكرة والتى تتلخص فى المراوغة والركلات

تحسين نظام التسديد وتحسين ضربات الجزاء والركنيات والضربات الحرة المباشرة

سيتفاعل الجمهور بطريقة أفضل عندما يرى الفريقين يتنافسون سوياً للحصول على الكرة من بعضهما البعض وكذلك عند تسديد الأهداف

للتحميل أضغط هنا
كما أن اللعبة ستشهد ولأول مرة المحاكاة الحقيقة بداخلها بمعنى أنكم ستعيشون تجربة كرة القدم الحقيقة بداخل اللعبة. 
هل اعجبك الموضوع :