القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج ترجمة من وإلى جميع لغات العالم للأندرويد والأيفون 2020

قامت جوجل بإطلاق خدمة الترجمة Google translate لترجمة الكلمات و العبارات و النصوص المراد ترجمتها من أي لغة تريدها إلى أخرى , لنتعرف على ترجمة جوجل .


أتاحت جوجل google عبر تطبيقها الرائع  google translate العديد من المميزات في عالم ترجمة اللغات ، إذ قامت  بتطويره ليدعم الكثير من لغات العالم ما يصل إلى 60 لغة أكثر (بما فيهم اللغة العربية و الإنجليزية ، اللغة التركية ، الإسبانية ، الإيطالية ، اللغة البرتغالية ، الفرنسية ، و العديد من لغات العالم الأخرى ، إلخ) ، و حتى بإمكانك مع البرنامج أن تقوم ب الترجمة في حال لا يوجد اتصال إنترنت إلى درجة جيدة جدا من الدقة في الترجمة نستطيع أن نقول أنها الأفضل بين قرنائه من برامج الترجمة .


قد يهمك أيضاً برنامج ربح من الأنترنت إضغط هنا
المميزات :

1- مما يقدمه و يتميز به برنامج ترجمة جوجل أنه يقوم ب الترجمة من خلال الكتابة النص أو نسخه والترجمة بالصور عبر كاميرا الهاتف الجوال و ترجمة الصوت أو الكلام عبر تسجيله أو إلتقاطه من المايك وترجمة الرسائل القصيرة .
2- يدعم البرنامج أكثر من 60 لغة .
3- التعرف على الصوت بشكل دقيق .
4- يمكنك سماع النطق الصحيح للكلمة .
5- يدعم الكتابة اليدوية .


العيوب :

كأي برنامج تطبيق google translate  لا يخلو من العيوب منها


1- الترجمات ليست مثالية دائمًا .


- نبذة عن برنامج الترجمة و إمكانياته و ما يتيحه من خاصيات :

ترجمة google مترجمك الخاص الذي يمكنك أن تثق به . من خلال كتابة الكلمات أو العبارات التي تريد ترجمتها ، و اختيارك للغة الأصلية  و اللغة المطلوب الترجمة إليها ، وسوف يعمل فوراً على ترجمة النص في الوقت الفعلي . يتيح لك هذا المترجم من " ترجمة جوجل " ترجمة الصوت والكلمات المكتوبة على التطبيق أو النصوص المكتوبة على أي موقع من خلال نسخها فقط لتظهر لك أيقونة الترجمة تلقائياً و هي إحدى الميزات الرائعة للترجمة السريعة , كما يتيح ترجمة النصوص عبر التقاط صورة لها بواسطة الكاميرا .


من الميزات الجدير ذكرها و التي طرحتها ترجمة Google ببرنامجها هي الترجمات دون ( إنترنت ) اتصال بالإنترنت . و للقيام بذلك ما عليك إلا تحميل حزم اللغات المطلوبة التي تتراوح أحجامها بين 30 و ٦٠ ميغابايت لكل منهما و ذلك من قائمة إختيار اللغة .
بعد قيامك بتنزيل اللغة المطلوبة لن تحتاج للإنترنت بعد ذلك في الترجمة وهو من الأمور التي تعد مفيدة خاصة عند السفر لبلاد أجنبية .

من خلال Google Translate تستطيع ترجمة الرسائل النصية أو " SMS "من داخل البرنامج بسهولة تامة . ما عليك إلا تحديد ترجمة رسائل SMS  من الإعدادات ، بعد ذلك ستظهر لك قائمة بكل الرسائل النصية التي إستلمتها . ستقوم بتحديد إحدى الرسائل الموجودة و المراد ترجمتها ، وسيقوم البرنامج بالعمل على الترجمة الفورية .


يقوم البرنامج أيضًا بعرض جميع الترجمات التي سبق و قمت بها بترتيب من الأقدم للأحدث ، كما يسمح لك بتحديد علامة نجمة للترجمة التي تشعر بأنك ستحتاجها حتى تتمكن دائمًا من الرجوع لها . أخيرًا ، من خلال خدمة الترجمة من google يمكنك الاستماع إلى نطق كل ما تقوم بكتابته وترجماتها .

يتميز تطبيق الترجمة من Google بتصميم (ديزاين) سهل وبسيط . و وظائفه منظمة تنظيما جيدا على واجهة البرنامج وسهلة الاستخدام حتى بالنسبة للذين لا يملكون خبرة كافية بالتكنولوجيا .


- برنامج الترجمة الأكثر دقة عن غيره .

يعد استخدام الترجمة عن طريق برنامج الترجمة من Google كلعبة للأطفال لسهولته . أما عن جودة الترجمة فهي إحترافية بالنسبة لغيره من التطبيقات ، لكن بالرغم من ذلك كأي برنامج قد تكون الترجمة لبعض النصوص غير دقيقة .


تتوفر الكثير من إمكانيات الترجمة المتاحة من النصوص ، الصور ، الرسائل النصية القصيرة أو حتى عبر الصوت من خلال الإملاء يجعل هذا البرنامج مكتمل جزئياً من جميع النواحي .


وفرصة التمكن من استخدام الترجمة دون اتصال بالإنترنت من خلال تنزيل حزم اللغات تجعل من الضروري تحميله بالنسبة للذين يحتاجون إلى مترجم في الدراسة أو تعلم اللغات أو السفر أو حتى في العمل .

لتحميل برنامج ترجمة جوجل من جوجل بلاي


إضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :