القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج SHAREit لنقل الملفات بسرعة عالية من جوال لآخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار مدونه ملك التقنيه موضوع اليوم عن برنامج SHAREit البرنامج الأسرع والأكثر أستخداماً لنقل الملفات الكبيرة من جوال لجوال آخر

برنامج شير ات SHAREit هو “برنامج الشير” و “برنامج مشاركة الملفات” الأقوي والأسرع لنقل الملفات بسرعة عالية من الكمبيوتر إلي هاتفك أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك بإستخدام تقنية واي فاي دايركت WI-fI Direct وهو أيضا تطبيق لنقل جميع الملفات بين الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو نظام iOS و “شيرات” واحد من أشهر برامج وتطبيقات نقل الملفات ومشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة وسرعة.
كما يساعدك “شير ات” من إرسال وإستقبال الملفات بين جميع الهواتف حتي وإن كان نظام التشغيل مختلف حيث يمكنك إرسال الملفات من هواتف الأندرويد إلي هواتف iOS ايفون وايباد وهية خاصية من أفضل خواص شير ات حيث اتاح شير ات إرسال وإستقبال الملفات بين مختلف أنظمة التشغيل.
ويستخدم برنامج وتطبيق شير ات أكثر من مائتي مليون مستخدم حول العالم حيث يعتبر من أفضل برامج مشاركة الملفات علي الإطلاق، وهو من أحد التطبيقات الأكثر تحميلا علي جميع متاجر التطبيقات فهو بمثابة أداة رائعة وسريعة في نقل الملفات بين مختلف الأجهزة و من أشهر التطبيقات بين جميع المستخدمين ومن الأدوات التي لا غني عنها في اي هاتف ذكي.

الشركة المطورة ل شير ايت SHAREit :

برنامج شيرات من التطبيقات والبرامج التي أطلقتها شركة لينوفو Lenovo.com في شهر يونيو 2012 وهية واحدة من أكبر شركات التقنية والبرمجيات في العالم، وهو موجة ليدعم كل من هواتف الأندرويد و هواتف الايفون و الويندوز فون ومؤخرا تم دعمة من قبل نظام تشغيل الويندوز من قبل شركة ميكروسوفت
شير ات SHAREit
هل يمكنك شير ات SHAREit من نقل الملفات بسرعات عالية ؟
يمكنك شير ات SHAREit من نقل الملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية فهو بديل قوي لنقل الملفات بدلا من تقنية البلوتوث حيث يمكنك من نقل الملفات و الألعاب والبرامج الحديثة وملفات الفيديو والصور ذات الاحجام الكبيرة التي تتخطي في بعض الاحيان حجم الجيجا بايت في دقائق معدودة.
مما ييسر لك عملية نقل ومشاركة الملفات من الكمبيوتر الخاص بك إلي هاتفك أو من هاتفك إلي هاتف أخر وإرسال وإستقبال الملفات بسرعات عالية مع SHAREit أشهر برنامج لنقل الملفات بين جميع المستخدمين للهواتف الذكية ويمكنك تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر shareit pc وتحميل برنامج شير ات للأندرويد والأيفون والإستمتاع بنقل ومشاركة الملفات بسرعات عالية.

برنامج شيرت أفضل برنامج لإرسال الملفات :

يتميز برنامج الشير ات ushareit بأنة اسرع 200 مرة من طرق نقل ومشاركة الملفات العادية التي تستخدم نظام البلوتث في إرسال وإستقبال الملفات حيث يغنيك SHAREit هذا التطبيق القوي عن الإنتظار لفترات لكي تتمكن من إرسال الملفات سواء الكبيرة أو الصغيرة ويعتبر من أفضل البرامج والتطبيقات المفضلة لدي مستخدمي الهواتف الذكية بجميع إصداراتها وأنواعها المختلفة فهو الأسرع و أفضل برنامج مشاركه بدون منافس.
يمكنك “شير ايت” من إرسال أي ملف موجود علي هاتفك فعند تنزيل شير ات وتنصيبة علي هاتفك سيمكنك من الدخول الي جميع الملفات من خلال التطبيق والقيام بتحديد أكثر من ملف في نفس الوقت، حتي وإن اختلفت المجلدات الموجودة بها الملفات المراد إرسالها أو مع إختلاف نوعية الملفات سواء أن كانت صور أو موسيقي أو ملفات فيديو أو كتب الكترونية أو تطبيقات الأندرويد والألعاب الموجودة علي هاتفك وإرسالها بأسرع سرعة ممكنة.
ومن أفضل مميزات شيرات أنة يتيح لك إمكانية إرسال وإستقبال الملفات من الكمبيوتر الشخصي إلي هاتفك بنفس السرعة العالية مما يتيح لك إمكانية الإحتفاظ بنسخة من الملفات الموجودة علي الهاتف علي جهاز الكمبيوتر الشخصي ونقل الصور بجودة عالية والإحتفاظ بها في مكان آمن. كما يمكنك من إرسال الملفات لأكثر من هاتف في نفس الوقت.
وليست هذة كل مميزات الشير ات حيث يمتد لكي يتيح لك إمكانية نقل جهات الإتصال والرسائل والتطبيقات من هاتفك القديم إلي هاتفك الجديد بكل سهولة وبأسرع سرعة ممكنة لكي تتمكن من نقل كل ما يلزمك في غضون ثواني معدودة.
برنامج الشير SHAREit
كيف يقوم شير ات SHAREit بإرسال وإستقبال الملفات ؟

علي عكس جميع تطبيقات وبرامج مشاركة و إرسال الملفات يعمل “شير ايت” علي نقل الملفات من هاتف إلي اخر أو من كمبيوتر أو جهاز لوحي إلي اخر بشرط توافر وتوافق خاصية الواي فاي WI-FI المستخدمة في النقل في كل من الجهاز المرسل و المستقبل للملفات.

كما يلزم أن يكون الشير ات مثبت علي كلا الجهازين.

ولا يستخدم شيرات شبكة الواي فاي اللاسلكية “Wi-Fi network” وإنما يستخدم الواي فاي الداخلي “Wi-Fi Radio

للتحميل أضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :